justforhims

منتدى ترفيهي خدمي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تم بعونه تعالى الإنتقال إلى موقع آخر لنمارس فيه أنشطتنا نرجو منكم زيارة ممتعة ونرجو الفائدة والمتعة للجميع للدخول إلى المنتدى نرجو زيارتنا على الرابط التالي www.future.ibda3.org
المواضيع الأخيرة
» ادميرال35710008-35699066
الخميس يونيو 17, 2010 6:30 pm من طرف نرمين

» جنرال الكتريك35710008-35699066
الخميس يونيو 17, 2010 6:28 pm من طرف نرمين

» زانوسى35710008-35699066
الخميس يونيو 17, 2010 6:27 pm من طرف نرمين

» ويربول35710008-35699066
الخميس يونيو 17, 2010 6:23 pm من طرف نرمين

» وستنجهاوس35710008-35699066
الخميس يونيو 17, 2010 6:22 pm من طرف نرمين

» كاريير35710008-35699066
الخميس يونيو 17, 2010 6:21 pm من طرف نرمين

» فريجيدير35710008-35699066
الخميس يونيو 17, 2010 6:20 pm من طرف نرمين

» ممكن ترحيب
الإثنين مايو 24, 2010 3:26 pm من طرف Admin

» التحليل الفنى هو السلاح الأمثل لإقتحام الأسواق المالية
السبت مايو 22, 2010 11:13 am من طرف زائر

اعلاناتكم معنا
                          

شاطر | 
 

 التسويق والعملاء والشركات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 428
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 12/08/2008
العمر : 35

مُساهمةموضوع: التسويق والعملاء والشركات   السبت أغسطس 30, 2008 10:30 pm


--------------------------------------------------------------------------------

ليس التسويق مجرد نشاط من أنشطة الإعلان والبيع. وإنما ينبغي أن يُفهم التسويق الحديث على أنه عملية تلبية احتياجات العملاء، التي من خلالها تحقق شركتك ربحها. ويعتبر فهمك لعملية التسويق هو مفتاح نجاح مشروعك.




وبدراسة كتاب التطبيقات الحالي، سوف تتمكن مما يلي:




تحديد مفهوم التسويق المعاصر؛


· التفريق بين احتياجات العميل، ورغباته، وطلباته؛




التمييز بين خواص ومزايا المنتجات والخدمات التي تعرضها على عملائك؛


تحديد خطة تسويق




دة كتاب


مرفق مع عن التسويق


http://rapidshare.com/files/59080899/ss________________________.rar






ليس التسويق مجرد نشاط من أنشطة الإعلان والبيع. وإنما ينبغي أن يُفهم التسويق الحديث على أنه عملية تلبية احتياجات العملاء، التي من خلالها تحقق شركتك ربحها. ويعتبر فهمك لعملية التسويق هو مفتاح نجاح مشروعك.




وبدراسة كتاب التطبيقات الحالي، سوف تتمكن مما يلي:




تحديد مفهوم التسويق المعاصر؛


· التفريق بين احتياجات العميل، ورغباته، وطلباته؛




التمييز بين خواص ومزايا المنتجات والخدمات التي تعرضها على عملائك؛


تحديد خطة تسويق




دة كتاب


مرفق مع عن التسويق


http://rapidshare.com/files/59080899/ss________________________.rar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://justforhims.ahlamontada.net
 
التسويق والعملاء والشركات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
justforhims :: just-for-hims :: قسم الدورات المتنوعة :: منتدى التدريب للإداريين-
انتقل الى: