هذا رد من فتاة فاجرة في إحدة المنتديات ولم أذكر الإسم أو الإيميل حرصا مني على أخواني أعضاء وزوار المنتدى من سفالتها وسقاطتها وحوارها الذي ينم عن عدم إتزان عقلها
إنها تفكر تفكير البهائم وتظن أن الناس كلهم مثلها بهائم عايشين ياكلو ويشربو ويلفو وخلاص ويسدل الستارعلى قصة حياتهم فين فلانة ماتت الممثلة العظيمة آه ماتت الأديبة الكبيرة آه ماتت يا ستي خلاص بس دي قدمت للإنسانية خلاص أعطتها الإنسانية قدمت للدنيا أعطتها الدنيا عملت من أجل الدنيا وإستمتعت من أجل الدنيا فأعطتها الدنيا أما عند الله لا قيمة لها
لأن الله جل وعلا يقول إن أكرمكم عند الله أتقاكم
فما رأيك أخي الكريم وأختي الكريمة هل رأيكم مثل هذه ال......................
والله إنها لطامة كبرى أفيقو من سباتكم
هي تظن أن جميع نساء الأرض عاهرات مثلها من أخبرها لست أعلم هناك نساء عفيفات طاهرات لم يشاهدو حتى أية مسلسل وهكذا تفاهات لأنهم لم يركنو لهذه الحياة الدنيا بل غضوا أبصارهم وحفظو ا فروجهم وعملو للآخرة والآن أترككم مع كلام بهز البدن وبعدها رد الشرع على هذه الفتاة الفاجرة
شكرا ألكم وللمعلومات القيمة بس انتوا الرجال ليش حتموتوا على ما تطلعوا عليه قصة بس مشان ماتخلونا نحبه بس لمعلوماتكم انا بحبه واذا كان شاذ الله يصطفل فيه بس الزلمة حلو وانا مستعدة أحلف بالله على ان يلي طلع الخبر من غيرته وانا ماني مصدقة وحتى لو كان هالحكي صحيح انا مالي علاقة انا كل يلي بدي ياه يعمل مسلسلات جديدة ونشوف هالوش الحلو وانتوا يارجال يا غيرانين موتوا غيرة ونحنا نموت بجماله
مشان الله حاج غيرة يارجال عنجد اخجلوا بحالكم نحنا معجبين واد ما حكينا حنضل مجرد معجبين بالاخر كل وحدة يا متزوجة يا عندها رفيق بتحبه بالحقيقة وهاد الاعجاب بمهند مجرد اعجاب لأن ولا وحدة لح تقدر تخلي مهند يحبها او يتزوجها والا حيطر يتزوج كل بنات العالم
باي وانشاء الله تطيبوا يارجال او مابعرف شو بدي قول
هذا الرد
حَدّثنا عَلِيّ بنُ حُجْرٍ، أخبرنا إِسْمَاعِيلُ بنُ جَعْفَرٍ، عن حَمِيدٍ، عن أَنَسٍ أَنّهُ قال: جَاءَ رَجُلٌ إِلَى رَسُولِ الله صلى الله عليه وسلم فقال: يَا رسُولَ الله، مَتَى قِيَامُ السّاعَةِ؟ فَقَامَ النبيّ صلى الله عليه وسلم إلى الصّلاَةِ، فلَمّا قَضَى صَلاَتَهُ قال: "أَيْنَ السّائِلُ عَنْ قِيَامِ السّاعةِ؟ فقال الرّجُلُ: أَنَا يا رسُولَ الله. قال: "ما أَعْدَدْتَ لهَا"؟ قال: يَا رسُولَ الله، ما أَعْدَدْتُ لهَا كَبِيرَ صَلاَةٍ وَلاَصَوْمٍ إِلاّ أَنّي أُحِبّ الله ورَسُولَهُ، فقال رَسُولُ الله صلى الله عليه وسلم: "المَرْءُ معَ مَنْ أَحَبّ، وَأَنْتَ مَعَ مَنْ أَحْبَبْتَ"، فمَا رَأَيْتُ فَرِحَ المُسْلِمُونَ بَعْدَ الإسْلاَمِ فَرَحَهُمْ بهذا.
قال أبو عيسى: هذا حديثٌ صحيحٌ
يا ابن آدم لك ما نويت وعليك ما اكتسبت ولك ما احتسبت وأنت مع من أحببت ومن مات بطريق كان من أهل ذلك الطريق (ابن عساكر عن أبى أمامة)
أخرجه عساكر (67/206)
حدّثنا محمودُ بنُ غَيْلاَنَ، حدثنا يَحْيَى بنُ آدَمَ، حدثنا سُفْيَانُ عن عَاصِمٍ، عن زِرّ بنِ حُبَيْشٍ، عن صَفْوَانَ بنِ عَسّالٍ قال: جَاءَ أَعْرَابِيّ جَهْوَرِيّ الصّوْتِ فقال: يا مُحمّدُ، الرّجُلُ يُحِبّ الْقَوْمَ وَلَمّا يَلْحَقْ هُوَ بِهِمْ. فقالَ رَسُولُ الله صلى الله عليه وسلم: "المَرْءُ مَعَ مَنْ أَحَبّ".
قال أبو عيسى: هذا حديثٌ حسنٌ صحيحٌ
قوله: (المرء مع من أحب) أي يحشر مع محبوبه، ويكون رفيقاً لمطلوبه قال تعالى: {ومن يطع الله والرسول فأولئك مع الذين أنعم الله عليهم} الاَية. وظاهر الحديث العموم الشامل للصالح والطالح، ويؤيده حديث: المرء على دين خليله كما مر. ففيه ترغيب وترهيب ووعد ووعيد (وله ما اكتسب) وفي رواية البيهقي في شعب الإيمان: أنت مع من أحببت، ولك ما احتسبت. قال القاري: أي أجر ما أحتسبت، والاحتساب طلب الثواب. وأصل الاحتساب بالشيء الاعتداد به ولعله مأخوذ من الحساب أو الحسب واحتسب بالعمل إذا قصد به مرضاة ربه. وقال التوربشتي: وكلا اللفظين (يعني احتسب واكتسب) قريب من الاَخر في المعنى المراد منه. قال الطيبي رحمه الله: وذلك لأن معنى ما اكتسب كسب كسباً يعتد به ولا يرد عليه سبب الرياء والسمعة، وهذا هو معنى الاحتساب لأن الافتعال للاعتمال انتهى. ومعنى الحديث أن المرء يحشر مع من أحبه وله أجر ما أحتسب في محبته.
مبـــــــــــــــــــــــــــــــارك عليكي من أحببتي